ملف الشركة

شنتشن Antmed المحدودة (ANTMED) (سابقًا شنتشن Ant Hi-Tech Industrial Co.، Ltd.) متخصصة في البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمة الأجهزة الطبية المتقدمة تقنيًا. نحن المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة ، نحن نخلق قيمة لعملائنا من خلال قدراتنا القوية في تطوير المنتجات والتكنولوجيا ، وعمليات الإنتاج الفعالة وشبكات التوزيع العالمية.

ANTMED هي الشركة الرائدة في صناعة التصوير بالتباين في الصين والمزود المحلي الوحيد للحلول المتكاملة لأجهزة التصوير بالحقن ذات الوسائط المتعددة CT و MR و DSA والمستهلكات. اثنان من منتجاتنا الأكثر مبيعًا هما محاقن الضغط العالي ومحولات الضغط التي يمكن التخلص منها. محليًا ، تمتلك ANTMED أكبر حصة في السوق من المحاقن عالية الضغط وهي الشركة الأولى في تصنيع محولات الضغط التي يمكن التخلص منها. في السوق العالمية ، تمتلك ANTMED عملاء في 87 دولة ومنطقة عبر الأمريكتين وأوروبا وأوقيانوسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.


مع "الجودة هي الحياة" كما تينيت لدينا ، أنشأت ANTMED وتواصل الحفاظ على نظام إدارة الجودة المعتمد من TUV بشكل صارم وفقًا لمعيار ISO13485. بالإضافة إلى ذلك ، اكتسبت منتجاتنا علامة CE وموافقة FDA 510 (k). مع التزام الجودة هذا عبر مؤسستنا بأكملها ، تم الاعتراف بـ ANTMED كمصنع للأجهزة الطبية من الدرجة الأولى في مقاطعة قوانغدونغ استنادًا إلى جودة المنتج وموثوقيته لمدة أربع سنوات متتالية.


نحن فخورون بإنجازاتنا ونسعى جاهدين لتقديم مساهمات إيجابية للإصلاحات الطبية في الصين وعولمة الصناعة التحويلية المتوسطة إلى الراقية في الصين. هدف ANTMED على المدى القصير هو أن تكون شركة رائدة في صناعة التصوير التباين العالمي ، والرؤية طويلة المدى هي أن تكون شركة محترمة عالميًا في صناعة الأجهزة الطبية.





شروط الاستخدام    خريطة الموقع    سياسة خاصة

Copyright © 2020 Shenzhen Antmed Co.,Ltd..
©antmed.com